منتديات شباب انمي
اهلا بكل الزوار

تم تغيير رابط المنتدى الى

http://www.animestar-arab.com/vb/

منتديات شباب انمي

اهلا ومرحبا بكم في منتديات شباب انمي
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل الدخول

شاطر | 
 

 تقرير عن Detective Conan + روابط المشاهدة المباشرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
βļâċҜ ĆÅŤ
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 20
النقاط : 2045
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 04/04/2012

مُساهمةموضوع: تقرير عن Detective Conan + روابط المشاهدة المباشرة   08/04/12, 05:49 am







معلومات:
الاسم بالعربي: المحقق كونان
الاسم بالانجليزي: Case Closed
الاسم بالياباني 名探偵コナン
عدد الحلقات: 641 حلقة

كونان هي سلسلة مانغا ومسلسل أنمى وحلقات أوفا وعدة أفلام يابانية . بدأت المانجا في 18 يونيو 1994م وتحول لمسلسل أنمي في 8 يناير 1996م باليابان. تمت دبلجته إلى العربية بواسطة مركز الزهره ، وتأخر عرضه على قناة سبيس تون. ظهرت تسميةCase Closed أو القضية مغلقة للإشارة إلى الأنمي لتجنب صراع حول حقوق الملكيه الفكريه مع وكالة كونان البربرى حين عرض المسلسل باللغه الانجليزيه في الولايات المتحده.

في اليابان تنشر المانغا أسبوعيًّا في مجلة شونن صنداى منذ 18 يونيو 1994. ويتم إنتاج حلقات الأنمي الخاصة بها بواسطة أستوديو طوكيو موفي شينشا بالإنجليزيه ( Tokyo Movie Shinsha ) و أخرج الحلقاتكينجى كوداما و تايتشيرو ياماموتو وعرض في اليابان على قناة نيبتون تى فى وقناة يوميورى وقناة أنيماكس أُذيعت الحلقة الأولى في 8 يناير 1996 وعرضت الحلقات بالتوالي إلى أن وصلت إلى أكثر من 639 حلقة يتم عرض حلقة واحدة من الأنمي أسبوعيًّا على تلفزيون اليابان Nippon Televisionإلا في حالات عرض الأفلام فإنها قد تتأجل أسبوعين أو أكثر. كما تحولت السلسلة إلى 15فيلم أصدر أولها في 19 أبريل 1997م ، وبعدها تم إصدار باقي الأفلام بمعدل فيلم لكل عام. كما تم إصدار 11 حلقات فيديو أصليةOVA تبلغ مدة عرض كل حلقة حوالي 25 دقيقة.



القصة
أنا المتحري طالب الثانوية سينشي كودو, بينما كنت مع صديقة طفولتي ران مورى في مدينة الملاهي لمحت رجل يرتدي الأسود يقوم بأعمال مريبة فتبعته, وبينما أنا منشغل في مراقبة الصفقة السرية التي كان يجريها هاجمني صاحبه من الخلف ولم أنتبه له. أعطوني عقارًا سامًّا ثم هربوا. وعندما استيقظت كان جسدي قد تقلص!!!! إن علمت المنظمة أني مازلت حيًّا فكل الذين من حولي سيهددهم الخطر ، ساعدني الدكتور اغاسا في إخفاء شخصيتي ، وعندما سألتني ران عن اسمي أجبتها كونان إيدوجاوا ، ولكي أبحث عن رجال المنظمة السوداء قررت الذهاب للعيش عند والد ران لأنه يملك وكالة للتحريات.

تبدأ القصة في أول حلقة بظهور شخصية سينشى كودو 17 عامًا، طالب في المدرسة الثانوية ومتحري يساعد الشرطة و المفتش ميغورىفي
حل يعض القضايا مشهور في منطقته بذكاءه وعبقريته التي تفاجئ الجميع
باستنتاجات تخالف التوقعات .و في يوم من أيام العطلة خرج مع صديقة طفولته
ران مورى إلى مدينة الملاهي، وحدثت جريمة قتل داخل عربة الموت وحلها
كالعادة بذكاء ومهارته، وبينما كانوا هناك لمح سينشى كودو رجل ذو ملابس
سوداء يقوم بعملية ابتزاز . فأراد معرفة القصة، فما لبث إلا أن ضرب من
الخلف وسقط مغشيا عليه، ومن ثم أُجبر على تناول عقار جديد لم يستخدم من قبل إلا على الفئران وظن الرجل ذو الملامح السوداء أنه سيقتله ولن يترك فيه أثر للتسمم لكن العقار تسبب في تقلص جسمه ليصبح فتى في السابعة من عمره وفي تلك الحادثة في مدينة الملاهي هي بداية ولادة كونانو تغير حياة سينشى كودووعندما كان في منزل صديقه الدكتور أغاسا دخلت صديقته ران مورى لتسأل عن سينشي ، فسألت كونان عن اسمه فأجابها بكونانـ إيدوجاواوسبب اختياره للاسم لأن سينشي كان يحب شخصية شارلوك هولمز لمؤلفه كونان دويل.
قرر كونان أن يعيش مع ران في منزل أبيها الذي يعمل متحريا ليتسنى له معرفة هذه المنظمة. فدخل مدرسة تيتان الابتدائية وأصبح عضوًا في فريق المحققين الصغار صنع كونان العديد من الصداقات مع المتحرين أمثاله منهمهيجى هاتورى


لاحقًا، تظهر شخصية جديدة , ألا وهي شيهو ميانو ولقبت هايبارا وهي باحثة كيميائية وعضوة سابقة مع المنظمة السوداء و هي التي قامت يتطوير العقار APTX-4869 والذي تسبب في تقلص سينشي و لكنها تمردت بسبب قتل المنظمة لأختها أكيمى ميانو. ومن ثم تتوالى الأحداث ويصبح كونان في صف الـ FBI بعد أن ساعد العميلةجودى سانتيمليون في البحث عن المنظمة وفي تخليصها من فخ عضوة المنظمة السوداء بلموت. فمسكوا واحدة من أفراد المنظمة السوداء اسمها ميزوناشىرينا ولقبها كير ، لكن تبين لهم انها عميلة الـ CIA فتعقد اتفاقا بان تزود الـ FBI بالمعلومات في المقابل مساعدتها مرة أخرى في دخول المنظمة وحماية أخيها الصغير هوندو أيسوكى من خطر المنظمة بمحاولة وضعه تحت برنامج حماية الشهود.




الشخصيات الأساسية

[/center][/center] ظهرت أكثر من 20 شخصية رئيسية في المسلسل , بالإضافة إلى سينشي كودو و ران موري و توغو موري يظهر العديد من الشخصيات الأخرى مثل أفراد المنظمة السوداء وأفراد الشرطة بالإضافة إلى متحري الغرب هيجي هاتوري وجودي سانتيمليون وكايتو كيد.






سينشى كودو :







هو الابن الوحيد لعائلة كودو الغنية التي تركته في اليابان عندما كان عمره 14 سنة، يدرس في المدرسه الثانويه و هو ذكي و مغرور و محقق مشهور يتخذ من شارلوك هولمز مثل له ويتمنى أن يكون شارلوك هولمز عصره ، يمتلك الذكاء و الثقة بالنفس و المهارة في لعب كرة القدم
، وأيضا يجيد استخدام السلاح و الطيران بـالهليوكوبتر و قيادة السفن
البحرية، يعتبر نفسه منفذ الشرطه في حل الجرائم ويتمتع بالشهرة الواسعة في
مدرسته و يتلقى العديد من رسائل المعجبين لا يحب الغناء و الموسيقى و صديقته تدعى ران مورى.


  • العمر17 : سنة
  • يوم الميلاد : 4 مايو
  • نوعية الدم : B
  • اسم المدرسة : مدرسة تيتان الثانوية
  • اهتماماته : كره القدم و حل الألغاز
  • المفضلات : فطيره التفاح ، قصص شارلوك هولمز ، اللون الاحمر
  • الأهل : يوساكو كودو (والده)، يوكى فوجيما (والدته)، ران مورى (صديقته)
  • مواهبه : يمتلك ذكاء حاد يمكنه من حل القضايا الإجراميه يحب أن يكون شارلوك هولمز عصره وأيضا يحب كونان دويل وقراءة ما يكتبه والده.
تعرض للتسميم من قبل رجلان من عصابة المنظمة السوداء وهما(جين) و(فودكا) ولكنه
تقلص ولم يمت وكان كلما اتصل بخطيبته أخبرها أنه في قضية صعبة ويقفل الخط
عندما تسأله عن مكانه وغيرها من الأمور التي لا يستطيع إخبارها عنها.
هايبارا أو شيهو ميانوا بنت حزينه لكن حزنها يعطيها جمالا خاص فائقة الحسن والجمال غامضة غموضا يجعل من يراها يعجب بها تخفي
حزنها عن من حولها تتظاهر بالقسوة والقوة والجفاء في حين انها عطوفة
وحنونة تآثر غيرها عن نفسها تحب من حولها فتخفي ألمها عنهم في حين انها
تتعذب ولا أحد يقدر لها ذلك قصتها حزينه جدا تحمي من حولها و لا تحمي نفسها
ترى ان موتها مقابل حياة من تحب امر جيد لها مستعدة لتقدم حياتها لمن تحب .







كونان إيدوجاوا :







المتحرى الذكي الذي يحلّ كل القضايا المعقدة ،
تقلص حجمه وتغير صوته اضطر إلى تغيير هويته كي لا يكتشف المجرمين بأنه ما
زال على قيد الحياة فيحاولون التخلص منه ومن أصدقائه من حوله ، لكنه أيضا يحاول اكتشاف أين يختبيء هؤلاء المجرمين حتى يستطيع الحصول على الدواء المضاد ويعود حجمه الطبيعي كما كان و قد أصبح يعيش مع ران و والدها توغو مورى.


  • العمر :7 سنوات
  • نوعية الدم: B
  • شخصيته الحقيقية :سينشى كودو
  • يعيش مع : ران توغو مورى و توغو مورى
  • عضو في : فريق المتحرين الصغار.
  • الذين يعرفون سره هم : الدكتور أغاسا، يوساكو كودو (والده)، يوكو فوجيما (والدته) ,شيري (هيبارا)، هيجى هاتورى (صديقه)، كايتو كيد ، أكمى ميانو (أخت هيبارا)، بلموت و هندو إيسوكى شقيق عميلة cIa ميزوناشى ريانا
  • مهمته : إيجاد رجال العصابة الذي قامو بتقليصه والرجوع إلى حجمه.







ران توغومورى :







صديقه طفولة لسينشى وتعتبر نفسها الأخت الكبرى لكونان هي فتاة جميلة وذكية وحساسة وتحب سينشى كثيرا و تعتني بوالدها بعد انفصال والدتها عنه و بعد قدوم كونان للإقامة معهم أصبحت أكثر ثقة بنفسها. تقوم برعاية كونان الصغير بعد أن أخبرها الدكتور اغاسا بأن يتيم وليس له أهل . وهي رئيسة نادي الكاراتيه في المدرسه و قد حازت على بطولات كثيرة.


  • العمر :17 سنة
  • نوعية الدم : B
  • اسم المدرسة : مدرسة تيتان الثانوية
  • المفضلات : الكاراتيه ، لعب الورق ، الطبخ
  • الأهل :توغو مورى ( والدها ) ، إيرى كيساكى ( والدتها ) ، سينشى كودو ( صديقها )
  • تعيش مع : والدها و كونان ( سينشى بعدما تقلص )







توغو مورى :






يبلغ من العمر 40 عاما شرطى سابق فصل من قطاع الشرطه إثر إطلاقه النار –مضطراً- على زوجته إيرى كيساكى . لم
يكن متحر متميز وخبرته في ذلك المجال ضئيلة جداً إلى أن جاء كونان للعيش
عنده فذاع صيته بشكل هائل وأصبح معروفاً في أرجاء اليابان ويلقب ب" المتحري النائم" كاد
أن يفقد عمله بعد تناقص زبائنه لكن عند ظهور كونان في حياته تبدأ القضايا
بالانتعاش و يكثر زبائنه فيتبنى كونان لأنه وجه سعد عليه ) في الحقيقة كونان هو الذي يحل القضايا بينما يحصد توغو مورى الشهرة )عموما يمتاز بالتسرع وعدم التركيز . توغو مورى أنسان كسول و يحب الشرب كثيرا و يغار من نجاح سينشى كودو فيحل الجرائم يعرف الآن باسم(كوجورو النائم ) يحب أبنته كثيرا، وهو يحب الفنانه يوكو.








الشخصيات الثانوية
يوساكو كودو :





والد سينشى كودو ( كونان)يعيش مع زوجته هو كاتب قصص بوليسيه مشهور عالميا يسافرا دائما برفقة زوجته يوكو فوجيماالممثله المشهوره يعرف أن سينشى كودو تقلص وهو يضع مقالب كثيرة له أثناء ملاقاته وهو وسيم وذكي مثل سينشى كودو.
الظهور الأول: حلقة 43









يوكيكو كودو :







والدة سينشى ( كونان )تعيش مع زوجها وهي ممثله مشهوره , علمت بتقلص سينشى بعد عودتها من لوس انجلوس لكي تطمئن على سينشى فيخبرها الدكتور اغاسا بكل ما حصل لسينشى ، وهى جميلة و ذكيه .







إيرى كيساكى :






محاميه لامعة في مجالها ذكية و محبوبة وهي أم ران وهي زوجه توغو مورى و صديقه طفولته ، انفصلت عنه عندما كانت ران في السابعة ، بعد أن أطلق عليها النار "مرغماً" ولكن
السبب الحقيقي هو لأن بعد تلك الحادثة طبخت إيرى كيساكى الطعام متحملة ألم
قدمها الذي سببه توغو مورى وأخبرها بعصبية أن طبخها سيء جداً. لكنها ما زالت تحب توغو مورى و ترتدي خاتم الزواج ودائما تنكر ذلك و ماتزال و تأتي لزيارة منزل توغو مورى بين فترة وأخرى لزيارة ابنتها الوحيدة ويشتد النقاش والجدال بينها وبينتوغو مورى حول أتفه المواضيع تحاول ران جاهدة أن تجمعهما مجدداً ولكنها تفشل كل مرة . لديها خبرة في الجودو و الكاراتيه و عمرها 37 سنة.







الدكتور أغاسا :







جار سينشى( كونان ) وقريبه وهو مخترع اخترع لسينشي اختراعات تساعده على حل الجرائم و مع ذلك هو يخترع العاب مسلية, والذي يعوضه عن القوة التي فقدها قبل أن يتقلص وهو الذي عثر على اى ( هايبرا ). وهو من الأشخاص الذين يعرفون بحقيقته. كان سينشى و ران يذهبان للعب عنده عندما كانا طفلين، جار وصديق سينشى أعزب يبلغ من العمر 53 عاماً وهو أول شخص أفصح له سينشى بهويته بعد تقلصه ، ونصحه أغاسا بإبقاء الأمر سرا ًلمصلحة من حوله. أخبر ران بأن كونان هو قريب له وعرض عليها الاعتناء به لمدة من الزمن وذلك لأنه اعتقد أنه من الأفضل أن يعيش سينشى مع توغو فتكون فرصة عثوره على من تسبب في تقليصه. كان يعيش في منزله لوحده إلى أن ظهرت اى ( هايبرا ) عضوة سابقة في العصابه- فاعتنى بها وفتح لها باب منزله مرحباً وتبناها فأصبح الوصي القانوني عليها .الدكتور
أغاسا مهووس بالاختراع على أمل الوصول إلى الاختراع الذي سيدر عليه
الملايين إلى حين ذلك قام باختراع معدات لكونان لمساعدته في عمليات التحرى
مثل ساعه اليد المخدرة وربطة العنق المغيرة للأصوات و الحذاء المزود بطاقة الدفع القوية لكن معظم اختراعاته تفشل وأحيانا يخترع أشياء رائعة ومفيدة. يحب الأطفال ويعاملهم بحنان ويأخذ أعضاء فريق المتحرين الصغار إلى رحلات ترفيهية ويعرض عليهم ألغاز مسليه. يستعين به كونان أحياناً في حل القضايا فيستخدم نبرةصوته في شرح وقائع الجريمه .صديقه اغاسا منذ أيام الطفولة وحبه الأول , كانت له صديقه منذ صباه وهي حبه الأول والوحيد اسمها ميسا مونشيتا،وقد إلتقى بها بعد 40 عاماً.








سونوكو سوزوكى :







العمر :17 سنة
اسم المدرسة : مدرسة تيتان الثانوية
تعيش مع والدها فتاة لطيفة وصديقة ران موري وثرية، شخصيتها متناقضة يغلب عليها الحمق تجدها دائما برفقة ران في بعض الحلقات لها عدد من المساهمات في كشف بعض الملابسات كونان يستعملها كبديل للمحقق توغوموري فإذا غاب هو كانت هي التي يتحدث بصوتها ليحل اللغز و هى تعشق كايتو كيد.









اى هايبرا :






العمر : 7 سنوات
اسمها الحقيقي: شيهو ميانو
اسمها في المنظمة: شيري
العمر الحقيقي : 18 سنة
تعيش مع الدكتور أغاسا فتاة لطيفة أتت من العصابة السوداء و تقلصت مثل كونان(سينشي) فتاة غامضه جدا وهادئة لا تحب الاختلاط مع الناس ، هي مخترعة العقار الذي قلص سينشي ( كونان) ولكن بعد أن قتلوا أختها كرهت العمل معهم فسجنوها فتناولت من العقار نفسه الذي قلص سينشي ( كونان ) لأنها لم ترد أن تحظى العصابة بفرصة قتلها فحاولة الانتحار إلا أنها تقلصت فهربت و غيرت اسمها لتتجنب أفراد العصابة.وهى جميلة وتحب كونان لكنها تخفى هذا ولا تبوح لكونان بذلك الامر وهى تخاف عليه كثيرا و هى في غاية الذكاء مثل كونان










هيجى هاتورى :







العمر :17 سنة
يعيش فى مدينة أوساكا في شرق اليابان يدرس في الثانوية مثل سينشي وهو محقق المنطقة الغريبة كما أن سنيشي محقق المنطقة الشرقية و
هو كذلك منافس جدير لسينشي له ذكاء حاد قدم إلى المدينة لكي يتحدى سينشي
وهو من القلائل الذين يعرفون أن سينشي و كونان شخص واحد لأنه كشفه في إحدى
القضايا التي كان يحلها كونان ليحل بوساطته القضية وكثيرا ما يتحداه في حل
القضايا ، ولكنه صديق محب لسينشي وهو ذكي جدا..يحب خطيبته وصديقه طفولتهكازوها.










كازوها توياما :






العمر : 17سنة
تعيش في مدينة أوساكا، تأتي مع هيجى عندما يذهب إلى العاصمة، كثيرا ما يحدثها عن سينشي ،أصبحت صديقة لران، لا تظهر كثيرا في المسلسل، تحب هيجى كثيرا وعلاقتهما قوية لكنهما يتعاركان دائما كما قالت ران لسونوكو في الفيلم الثالث وهى جميلة ولطيفة.









كايتو كيد ( اللص الطائر ) :






العمر17 : سنة
الأشخاص الذين يعلمون سره هم : كوسومي أكاكو و خادمه
بينما كان في المدرسة قتل والده و هو في الثامنة من عمره فتى في مقتبل العمر في المرحلة الثانوية لدية العديد المواهب التي تلفت الأنظار إليه. في الليل يكون اللص كايتو كيد وفي النهار طالب في المدرسة، يسرق لكي يعرف من هو قاتل والدية.
إنه اللص الطائر، اللص الغامض رقم 1412، المشعوذ الظل، كيد اللص،، كايتو كيد و ساحر القمر وساحر القرن الأخير كلها أسماء أطلقها من واجهوه لأسباب مختلفة و متعددة لكنها تبقى أسماء لشخص كون الغموض كيانه.
إنه أقوى متحدي كونان ( سينشي )، وهو
كثير الشبه بسينشي كودو، يحب سرقة الأشياء الصعبة التي لا يستطيع اللصوص
سرقتها و بالأخص المجوهرات ولكن لا أحد يعرف إن كان كونان ( سينشي ) سيقبض
عليه أم لا ولكنه يفاجئ كونان كثيرا في أوقات الشدة لكي يخلصه منها.
يقول البعض أو يدعون بأنه يحمل في جنباته نوايا شريرة تخالط الدم الذي ينساب في عروقه بسرعة 30 متراً في الدقيقة، لكن البعض الآخر يطيب لهم الدفاع عنه مع أنهم لا يحبذون أفعاله.
لص من الطراز الراقي، وهو جميل ويحب صديقته أكاكو يلعب بقوانينه الخاصة قوانينه تقضي بأن لا يجُرح ولا يؤذي أحد خلال غاراته الليلية المفاجأة، فهو لا يمكن أن يقتل أحداً، بل ولا يسمح لأحد أن يُقتل بحضرته، ثم أنه فوق كل ذلك يعيد ما سرقه إلى مكانه الأصلي أو إلى الشرطة ( لهذا يظن رجال الشرطة أنه يسخر منهم ) فمن يكون هذا الذي يتحلى بهذه الصفات؟

أيومي يوشيدا :







( أيومي يوشيدا ;; Yoshida Ayumi吉田歩美 ) طالبة في المرحلة الابتدائية, يبلغ عمرها 7 سنوات, تنتمي إلى فريق المتحرين الصغار. فتاة جميلة وبريئة معجبة بـ كونان على الرغم من عدم معرفة هويته الحقيقية.







ميتسوهيكو سوبورايا :







( ميتسوهيكو سوبورايا; ; Mitsuhiko Tsuburaya 円谷光彦 ) طالب في المرحلة الابتدائية، طفل ذكي عمره 7 سنوات, وهوعضو في فريق المتحرين الصغار. معجب بايومي, وأيضًا فهو يحب هايبرا لجمالها ونضجها. وقد باح لران بهدا السر. انه فتا ذكي على الرغم من صغر سنه فهو مثقفا بالكثير من المعلومات .







غينتا كوجيما :







( غينتا كوجيما ;Kojima Genta;( 小嶋元太طالب في المرحلة الابتدائية, سريع الغضب, عمره 7 سنوات, عضو في فرقة المتحرين الصغار. سمين يحب الطعام ولا يفكر الا فيه, وهو كسول لكنه على استعداد دائمًا لمساعدة المحتاجين من الأصدقاء وغيرهم. معجب كثيرًا بايومي, دائمًا ماتقع اشتباكات مع ميتسوهيكو لأجلها, كلاهما يحسدان كونان على الذكاء الحاد الذي يتميز به.










شخصيات رجال الشرطة اليابانية




المفتش ميغورى :






هو رجل مباحث يعمل مفتش لدى شرطة العاصمة وهو المسئول عن تقصي جرائم القتل حيث نشاهده دائما مع عدد من مساعديه في مسرح الجريمة لغرض الحصول على أدلة وإلقاء القبض على القاتل لدية خبره واسعة في مجال عمله ،يعتمد على سينيشي كودو في حل الجرائم ولكن بعد اختفاءه أصبح يعتمد على المحقق توغو موري وعندما كان توغو يعمل في مركز الشرطة كان المفتش يخشى أن يتسلم توغو القضية لأنة يظهر استنتاجات غبية وساذجة ،و هو أيضا يثق بكونان لأنه ساعده في حل بعض الألغاز المعقدة وكشف له الكثير من الحقائق.







تاكاجى واتريو :





شرطي شاب ، يعمل مع المفتش ميغورى ، ليس ذكيا كثيرا لكنه يبذل جهده لأداء عمله بشكل صحيح و يصل إلى استنتاجات منطقية أحياناً، يستغرب من ذكاء كونان الحاد وتراوده شكوك حول حقيقة كونان ، يستفيد منه كونان في الحصول على المعلومات اللازمة. معجب بالشرطية ساتو ، ويرغب بالزواج منها وهو أكثر شرطي ظهوراً مع ميغوري.









ميواكو ساتو :






شرطية تعمل مع المفتش ميغورى ، مات والدها عندما كانت طفلة، كانت معجبة بماتسودا، الذي قتل في إحدى الانفجارات( حلقة 304 )تحب تاكاجى لكنها تخفي ذلك خوفاً من أن يصاب بمكروه، ماهرة في القتال، تتعامل مع كونان كأنه شخص راشد، تثق به وتحاول مساعدته.

وهناك الكثير من الشخصيات الثاناوية
[size=12]


التحميل

من الحلقة 1 الى الحلقة 360

من الحلقة 361 الى 641








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://guysanime.arabepro.com
ŢҺẹ Ęŋď
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 3
النقاط : 2000
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 07/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن Detective Conan + روابط المشاهدة المباشرة   08/04/12, 02:16 pm

مين مايعرف كونان من اجمل الانميات cheers

يعطيك العافيه ..ماتقصر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تقرير عن Detective Conan + روابط المشاهدة المباشرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» Hani Sub : ملفات ترجمة الأنمي الرائع Detective Conan
» تحميل Conan 545-546 مترجمة
» حلقة كونان 512 مترجمة عربى
» ما هي اكثر حلقة اعجبتكم في كونان

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب انمي :: منتدى الانمي :: قسم Detective Conan-
انتقل الى: